خبر

مرتزقة.. ياسمين رئيس تنتقد دعوة غير السينمائيين للمهرجانات

انتقدت الفنانة ياسمين رئيس دعوة غير السينمائيين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، والتي انتهت يوم الثلاثاء الماضي.

نشرت “رئيس” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلة: “إمتى تخلص ظاهرة المرتزقة اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتى معدوش في مشهد ورا الكاميرا، لا يصح إلا الصحيح”.

ياسمين رئيس

وأثارت التويتة الجدل عقب نشرها لترد عليها: “واضح إن كلامي وجع المرتزقة وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين، إن شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء”

ياسمين رئيس

أكملت: “موقف حصل قدامي في مهرجان دبي لما فنانة نسيت تجيب معاها الدعوه بتاعتها ومكنش حد راضي يدخلها مع العلم إنه المهرجان بعتلها دعوة وتذكرة طيران، وفي مهرجان فينسيا حتي اللي مشارك بفيلم في المهرجان من غير دعوة دخول علي السجادة الحمرا يدخل على فيلمه مباشرة”.

في سياق آخر تستعد الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في بطولة مسلسلها الرمضاني “ألف ليلة وليلة” بشخصية شهرزاد مع الفنان ياسر جلال، وذلك بعد أن تأكد مشاركتها في بطولة مسلسل “بابا المجال” بجوار الفنان مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بمسلسلين في رمضان 2023.

نرشح لك: حسن أبو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرة السينمائي

مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

ويشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل “بابا المجال” النجوم سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock