الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بدءا من الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حدوث انخفاض في درجات الحرارة على كافة أنحاء مصر بدءا من يوم الخميس المقبل.

أوضحت “الأرصاد” في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، أن انخفاض درجات الحرارة يأتي بقيم تترواح بين 2 إلى 3 درجة مئوية، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد.

نرشح لك: أجواء طبيعية.. “الأرصاد” تنفي حدوث تقلبات جوية يوم 27 نوفمبر

كما تهطل أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب محافظة البحر الأحمر.

وجاء البيان كالتالي:

الأرصاد

في نفس السياق، قال د.محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس حتى منتصف هذا الأسبوع الأول ستكون مستقرة.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير في برنامج المصري أفندي عبر قناة المحور، أن الطقس سيكون في تلك الفترة مشرقا خلال النهار بدرجات حرارة ما بين 26 إلى 27 درجة نهارا، موضحا أنه بالنسبة ليوم الثلاثاء المقبل 27 نوفمبر فحالة الطقس لن تكون سيئة كما يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أردف أنه من المتوقع سقوط أمطار يوم الثلاثاء 27 نوفمبر على بعض المناطق ولكنها امطار خفيفية إلى متوسطة: “الأجواء مفيش حاجة تخوف ولا فيه حالة قوية من حالات عدم الاستقرار العنيفة ممكن نقلق منها واللي بيتم تداولها على السوشيال ميديا والأجواء هتكون طبيعية على مدار هذا الأسبوع”.