بالصور.. أمل رزق تنجو من حادث سير

كشفت الفنانة أمل رزق عن تعرضها لحادث سير، صباح اليوم، موضحة أن سيارتها قد تهشمت ولكنها نجت من الحادث.

نشرت “رزق” صورا لتهشم سيارتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة عليها: “الحمد لله قدر الله ما شاء فعل، ألف حمد وشكر ليك يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Rizk (@amalrizk33)

نرشح لك: أمل رزق: دعيت لبنتي لو محمد الشرنوبي شر ربنا يبعده عنها

في سياق آخر كانت الفنانة أمل رزق، قد تحدثت عن خطبة ابنتها لمى للفنان محمد الشرنوبي، لافتة إلى أن انفصالهما كان بسبب دعوتها في الكعبة.

قالت “رزق” خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” المُذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إنها بعد خطوبة ابنتها بفترة قصيرة ذهبت لأداء مناسك الحج، ودعوت لها بالخير والتوفيق في حياتها وأن يحفظها الله من الشر، وقبل وصولها مصر تواصلت معها ابنتها وأبلغتها بانفصالها عن محمد الشرنوبي.

أردفت: “بنتي لمى كانت لسة مخطوبة لمحمد الشرنوبي، دعيت في الكعبة من قلبي قولت لو فيه خير يقربه ولو فيه شر يبعده، أصل لمى دي أول فرحتي وطيبة ونقية جدا.. وأنا راجعة في الطيارة قالتلي هقولك خبرين.. جالي شغل فيلم، وسيبت الشرنوبي”.

من جهة أخرى، أوضحت أن لديها ثلاثة فتيات فقط، وزوجها لديه بنت واحدة فقط اسمها “فرح” من زواجه الأول، لذلك بعض الناس كانوا يعتقدون أن لديها أربعة فتيات.

تابعت: “اسماعيل زوجي هو إللي اختار اسم “لمى” عشان نفس حروف اسمي بس بالعكس، واسم “هايا” سماها على اسم الأميرة هايا بنت الملك عبد الله، واسم “سما” جاية من السمو”.

أمل رزق