عبر تسجيل صوتي.. شيرين عبد الوهاب تطلب من محاميها إخراجها من المصحة

طلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من محاميها ياسر قنطوش، أن يخرجها من المصحة، مؤكدة على أنها أصبحت في صحة جيدة بعد مرور 20 يوما على وجودها بالمصحة.

قالت “عبد الوهاب” خلال المقطع الصوتي الذي نشره المحامي  ياسر قنطوش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “مساء الخير يا أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، عشان هما مضوني على ورق”.

نرشح لك: عبر شاشة الحياة.. صابر الرباعي يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

أكملت: “أنا مش عارفة ورق إيه ده، وأنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا، وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

في نفس السياق كان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قد كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين.

قال “كامل” في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر: “أغلى بوكيه ورد تهنئة اللي جالي من شيرين عبد الوهاب، ربنا يقومك بالسلامة وإحنا اللي نملى لك الدنيا ورد.. وهي في حالة استشفاء”.

تابع: “وميمي فؤاد مدير أعمالها هو اللي بيطمني عليها، وهو قالي إن سمحت له الظروف إن كلمها دقيقة، وفي الدقيقة كلها كتر ألف خيرها بتسأل عني وبتقوله لازم تودي ورد للأستاذ مصطفى، فأنا بقولها إنتي وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة وتقابلك نقابة المهن الموسيقية وشعب مصر بالورود.

فيما أشار نقيب الموسيقيين، إلى أن الفنانة أنغام على اتصال دائم بأسرة شيرين حيث قال: “أنغام قايمة بدور إنساني غير عادي، في زملاء كتيرة جدا قايمين بدور جميل على رأسهم الفنانة أنغام.. محتوية أسرة شيرين بالكامل”

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تقيم بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث كشف شقيقها أنها تعاني من الإدمان.