موعد طرح أغنية "قلب أسود" لـ بهاء سلطان

طرح الفنان بهاء سلطان، أمس فيديو كليب أغنيته الجديدة “ندرا عليا”، وهي ضمن ألبومه الجديد وتعاقده الحالي مع شركة “روتانا ميوزك جروب” وذلك بعد غياب طويل لبهاء سلطان عن الفيديو كليبات، ومن المقرر طرح أغنية “قلب أسود” غدا الأربعاء.

ظهر بشخصية مقاتل مغوار من المحاربين القدماء، والتي تم تصويرها من إخراج ياسين حسن، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ولاد الناس” لـ عزيز الشافعي

ووضعت روتانا خطة إنتاجية وتسويقية كبيرة لألبوم بهاء سلطان الجديد باكورة تعاقدهما سويا، رافقتها حملات ترويجية دعائية تصدرت فيها صوره الكثير من اللوحات الإعلانية الخارجية بأبرز المواقع في العاصمة المصرية القاهرة، وجاء هذا كخطوة ثانية بعد أن كان إطلاق الألبوم قد أعلنت عنه روتانا بشكل مبتكر وغير مسبوق تمثل بعرض آشعة ليزر في “برج القاهرة”، ليكون أول مطرب مصري يزين اسمه البرج، حيث احتفى من هناك مع الجمهور بأولى أغاني الألبوم “دلوقتي عجبناكوا”.

أغنية قلب أسود

الأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي، وهي الأغنية التي تصدرت تريند اليوتيوب وحققت الملايين من المشاهدات.

وتلى “دلوقتي عجبناكوا” أغنيته الثانية ” ندراً عليا” التي تم إطلاق الكليب الخاص بها مساء أمس على قنوات روتانا يوتيوب علما أنه سيتم إصدار أغنيته الثالثة باسم “قلب أسود” بتاريخ 2 نوفمبر 2022. ويتوالى بعدها صدور بقية أغاني الألبوم بمعدل عمل أو اثنان شهريا.

أغنية قلب أسود

كشف بهاء أن ألبومه يضم ما بين 10 إلى 12 أغنية معبرا عن فرحته وسعادته الكبيرة بتعاقده مع روتانا، شاكرا سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا وجميع طاقمه، على ما يلقاه من اهتمام ودعم مؤكدا: “اشعر بهذا الاهتمام والرعاية وكأني فنيا ولدت من جديد ولن أنسى دعم واهتمام الأستاذ سالم الهندي بي وهذا يمنحني الثقة والاطمئنان أن الجاي أجمل وأجمد”.

وللمزيد من تصريحات بهاء سلطان، مشاهدة حواره الأخير في برنامج “بودكاست روتاني” الذي يعرض مساء كل يوم أربعاء في بث مباشر على جميع حسابات روتانا في السوشيال ميديا وتطبيق “فن بوكس”.
 أغنية قلب أسود