شريف مدكور لـ"الحياة": الإقبال على مهرجان الموسيقى العربية عظيم

أكد الإعلامي شريف مدكور، أنه من عشاق الموسيقي العربية، مشددًا على أن الإقبال الجمهوري على حفلات مهرجان الموسيقى العربية عظيم.

أضاف “مدكور” خلال حواره مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة “الحياة”، أنه سعيد بالجمهور وحضوره الكبير لأنه يعتني أن المصريين يريدون أن يتشبعوا بالفن الراقي، مشيدًا بنقل قناة “الحياة” للمهرجان حتى أنها أصبحت تريند رقم 1 خلال الفترة الماضية، وهو ما يعني أن المستمع والمشاهد المصري يريد مشاهدة “حاجة حلوة”.

مهرجان الموسيقى العربية

تابع الإعلامي أن تنظيم المهرجان جيد جدًا والتصوير والإخراج المسرحي رائع وبه مجهود غير عادي، مشيرًا إلى أن كل الحفلات كانت “أحلى من بعض”، وحضوره لحفل صابر الرباعي يعود لأنه يحب “الرباعي” وبساطته وفنه، كما أنه سيحاول حضور حفل محمد منير بالمهرجان لأنه فنان حقيقي وشخص جميل وبه تواضع الدنيا.

مهرجان الموسيقى العربية

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

نرشح لك: عبر شاشة الحياة.. صابر الرباعي يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب


ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.