قصة الصفعة التي تلقتها إلهام شاهين من محمود المليجي

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أن أصعب صفحة تلقتها كانت من الفنان الراحل محمود المليجي، في أوائل عملها في التمثيل.

أضافت “شاهين” خلال حوارها مع الإعلامية جيسيكا عازار، في برنامج “40” على قناة “mtv” اللبنانية: “كان فيلم قديم متاخد من مسرحية “الملك لير” اسمه “إنهم يسرقون عمري”، وكنت بعمل دور بنته الصغيرة، وكانت سليطة اللسان، وبتعرف أن والدها قرر يرتبط بواحدة فبتهينه، وكان هو متفقع مع المخرج، متوقعتش القلم، كان ورايا فوتيه اتقلبت عليه ومكنتش عارفة أقوم عشان لابسة كعب وهو مش عارف يوقف المشهد، فجابني من شعري وكمل العلقة.. أكبر علقة أخدتها في حياتي كانت من أستاذ محمود المليجي الله يرحمه”.

نرشح لك: حلم إلهام شاهين الفني الذي لم تحققه

فيما أشارت إلى أن السبب الرئيسي في فشلها كزوجة، هو عدم قبولها التنازل عن حبها لعملها، موضحة: “بحب شغلي جدًا، وشغلي هو كياني، فمعنى كده بحب نفسي أكتر من الزوج، فمقدرتش أضحي بأشياء عشانه، مكنش عندي استعداد حتى إني أهدي في الشغل مش بس أوقف، كنت عايزة أشتغل مسرح وسينما وتلفزيون وكتير، فكان أيام بتعدي بشتغل 20 ساعة في اليوم، فطبعًا لازم أفشل مفيش زوج هيرضى بده”.

أردفت، أنها طلبت في زيجتها الثانية أن تكون العصمة بيدها، لأنها شعرت بعدم الاستقرار في تلك الزيجة، ففضلت أن تكون حرة التصرف وتطليق نفسها وقتما تشاء.

في سياق آخر، كشفت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت تحلم منذ طفولتها بأن تقدم مسرح موسيقي، وذلك لحبها الشديد في الرقص والغناء، ولكنها لم تستطع تحقيق ذلك الحلم.