بالصور.. لقطات ومشاهد مؤثرة من صداقة مؤمن زكريا وشيكابالا

صداقة مؤمن زكريا وشيكابالا

استعاد الجمهور مشاهد عديدة ومواقف مؤثرة جمعت اللاعب مؤمن زكريا باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد مباراة السوبر المصري أمس الجمعة.

حرص شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، على مساندة مؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر السابق، للنزول لأرض الملعب بعد مباراة السوبر المصري، بينما تخلف عن استلام ميداليته.

 مؤمن زكريا وشيكابالا

نرشح لك: شاهد.. لقطة مؤثرة بين شيكابالا ومؤمن زكريا بعد مباراة السوبر المصري

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهرا فيها سويا في مشهد مؤثر يدل على عمق صداقتهما، بل سبقه مشهد استقبال شيكابالا لمؤمن زكريا قبل نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

مؤمن زكريا

كما دعم مؤمن زكريا شيكابالا بعد تعرضه لهجوم من جانب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره إحدى الصور مع عائلته على “إنستجرام”.

واعتاد شيكابالا على دعم مؤمن أيضا منذ بداية إصابته، ذلك من خلال زيارات متكرره له في منزله للاطمئنان على تطورات حالته الصحية.

كما كان الظهور المفاجئ لشيكابالا في لقاء مؤمن زكريا مع “صاحبة السعادة”، أشبه بمشهد مؤثر عن الصداقة أوضح مدى قربهما كصديقين للجمهور.

مؤمن زكريا

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه، بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سجل هدفي الأهلي برونو سافيو في الدقيقة 39، وكريم فؤاد في الدقيقة 90، وحصد بذلك الأعلي اللقب للمرة 12 في تاريخه.