شهيرة تدافع عن فردوس عبد الحميد بسبب "الضاحك الباكي"

الضاحك الباكي

ريهام عسل

أعربت الفنانة شهيرة عن سعادتها بعودة المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد إلى الدراما المصرية بمسلسل “الضاحك الباكي”، الذي شهد عودة هذا الثنائي للعمل معا من جديد.

كتبت شهيرة في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا صباح الفل .. عايزة اقول يا صباح الفل على الدراما المصرية ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل”.

نرشح لك: فردوس عبد الحميد ترد على منتقدي شخصيتها في “الضاحك الباكي”

تابعت: “العبقري الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من أربعين عاما، مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية .. أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا”.

أضافت شهيرة في تعليقها على الانتقادات التي وُجهت إلى المسلسل وخاصة إلى فردوس عبد الحميد: “ما أجملكما في حياتنا الفنية، لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن”.

واصلت: “لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة، طبعا بطلب المستحيل ولكن لا يهم، لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا .. فاضل وفردوس”.


يذكر أن مسلسل “الضاحك الباكي” يعرض حاليا على قناة “cbc” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا عن قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانين: عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، مصطفى شوقي، مؤمن نور، محمد سليمان وغيرهم، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

ولاقي العمل منذ عرض الحلقة الأولى منه عدد من الانتقادات وللفنانة فردوس عبد الحميد تحديدا بسبب تجسيدها لشخصية والدة نجيب الريحاني في مرحلة الطفولة وهي امرأة في مطلع الثلاثينات من عمرها وهو ما لم يتناسب مع عمرها الحقيقي.

الضاحك الباكي

 

 شاهد.. النجوم والمخدرات (1) عماد عبد الحليم.. مات بحقنة هيروين