محمد فراج: مسلسل "الغرفة 207" خطوة مهمة في حياتي

علق الفنان محمد فراج على قرب عرض مسلسله الجديد “الغرفة 207” واصفا العمل بأنه خطوة هامة جدا في حياته.

كتب “فراج” عبر حسابه على “إنستجرام“: “كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل “الغرفة 207″ على منصة شاهد، الخطوة دي مهمة جدا في حياتي.. مشروع أنا تعبت فيه جدا ومتحمس له أوي، كان ليا الشرف إني اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللي بحبهم وبكنلهم الاحترام”.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “الغرفة 207” لـ محمد فراج

 

أضاف: “وقد إيه أنا محظوظ إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب أنا بحبه جدا د. أحمد خالد توفيق اللي كبرت على قصصه وكتاباته.. خايف ومتحمس ومبسوط وفخور ومشاعر كتير جدا متلغبطة في بعض، بتمنى من كل قلبي إن العمل ده تحبوه”.

محمد فراج

ينطلق عرض مسلسل “الغرفة 207″، عبر منصة “شاهد” الرقمية 31 أكتوبر الجاري.

العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول ما يحدث في الغرفة 207 من أشياء خارقة للطبيعة وتغيرات مفاجئة مع تطور الأحداث، كما ظهر رفعت إسماعيل في دور شرفي بالبرومو.

المسلسل مأخوذ عن رواية ”سر الغرفة 207” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والصادر عن ”كيان”، السيناريو والحوار للكاتب تامر إبراهيم، وهو من إخراج محمد بكير، وتصوير أحمد زيتون، وإنتاج MBC Studios، وإنتاج فني أحمد فرغلي وتامر فتحي.

يتكون المسلسل من 10 حلقات تدور قصته فى إطار رعب وغموض حول غرفة ما بأحد الفنادق في فترة الستينيات، والتي يحدث بها أشياء خارقة للطبيعة، وهو من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم وكامل الباشا و يوسف عثمان.