راغب علامة: مصر أرض المسارح والمواهب

وجه الفنان راغب علامة الشكر إلى وزيرة الثقافة، نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، وكذلك مديرة مهرجان الموسيقى العربية جيهان مرسي.

قال “علامة” خلال كلمة له قبل بدء حفله بالمهرجان الذي تنقله شبكة تلفزيون “الحياة” حصريًا: “يسعدني أن أقف على أرض مصر الطيبة، أرض المسارح والمواهب وما في أحسن من دار الأوبرا المصرية والجمهور الرائع والمنظر الذي يدخل السعادة والسرور في قلبي وأشكركم فردًا فردًا”.

نرشح لك: راغب علامة: لا أمانع غناء الراب ولكن بشرط


تابع:
“الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر، وتحية خاصة للجمهور الراقي”.


كما شهد الحفل تكريم راغب علامة من رئيس دار الأوبرا مجدي صابر ومديرة المهرجان جيهان مرسي.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

تصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه “الحياة” للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

من المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل.
تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.