تفاصيل خطط "حياة كريمة" لتحسين حياة المصريين

أكدت يوستينا ثروت، رئيس قطاع الفئات الأولى بالرعاية بمؤسسة حياة كريمة، أن “حياة كريمة” هدفها تنمية المجتمع وتوحيد الجهود، وتغيير حياة المصريين.

أوضحت “ثروت” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي قدمته اليوم السبت، الفنانة منى عبد الغني والإعلامية مها الصغير على قناة “CBC“، أن قطاع الفئات المستهدفة بمؤسسة حياة كريمة ساهم فى تغيير حياة 600 عروسة فى 5 محاظات عبر مبادرة يدوم الفرح، حيث يتم تدريب المقبلين على الزواج لتغيير حياتهم.

نرشح لك: “حياة كريمة” تتكفل بسداد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لـ40 ألف طالب بـ 25 محافظة

أضافت أن مؤسسة حياة كريمة دعمت ذوي الإعاقة بمبادرات تدريب ومبادرات توعية بالإضافة إلى توزيع اطراف صناعية وأجهزة مساعدة مثل السماعات، مشيرة إلى أنه تم فتح دفاتر توفير للأيتام وذلك باسم مشروع “أولادنا مستقبلنا” بالتعاون مع بنك مصر الاجتماعي بهدف تحسين حياة الأيتام.

أوضحت رئيس قطاع الفئات الأولى بالرعاية بمؤسسة حياة كريمة، أن حياة كريمة ساهمت في محو أمية في عدد كبير من المحافظات المصرية، لافتة إلى أن حياة كريمة وفرت التدريب الفني والمهني للعمالة المصرية لخلق عمالة مدربة على أعلى مستوى لخدمة المجتمع.

 

برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلاميات هبة الأباصيري وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة “CBC”.