تامر أمين عن أزمة شيرين: أدعو الجميع أن يلتزم الصمت

علق الإعلامي تامر أمين على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الحالية، موضحا أن الموقف الأن في يد العدالة والنيابة العامة.

قال “أمين” خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامجه “آخر النهار“، المذاع عبر شاشة “النهار”: “شيرين عبد الوهاب وردة جميلة في بستان الطرب المصري والعربي وأهم صوت نسائي مصري وعربي، لحد ما اتجوزت المطرب حسام حبيب ودخلت في مفترق طرق، أنا لما كنت بنتقد أفعال لشيرين عبد الوهاب مش معناه إني مش مؤمن بصوتها وشايفها أحسن مطربة عربية”.

نرشح لك: مصطفى كامل: حسام حبيب ومحامي شيرين طلبوا مساعدة النقابة

 

أضاف: “من وقت ما اتجوزت حسام حبيب وهي دخلت حالة من التوهان، بدليل إن أغلب الأخطاء اللي عملتها لما طلعت على المسارح في تونس وغيرها كان أثناء هذه الزيجة، وإنتاجها الفني وظهورها قل أوي”.

أردف: “أنا مش عاوز أشد على كلام أحد الأطراف طالما القصة ما زالت أمام النيابة، وبما إن النيابة تدخلت فأنا أدعو مع دعوة النيابة الجميع أن يلتزم الصمت لأن كل الكلام ده اجتهادات وفتي مش وقته خالص، وفي تدخل في سير العدالة كمان”.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلبمن أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامةمن وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدىمستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـيباسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.