بسبب أزمتها.. رئيس المجلس القومي للمرأة توجه رسالة إلى شيرين

وجهت د. مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أزمتها الأخيرة صباح اليوم، واحتجازها في إحدى المستشفيات بأمر من شقيقها.

كتبت “مرسي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “العنف مرفوض، كل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شرين عبد الوهاب.. لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الأمل بسهولة، ببساطة هي طيبة جدا”.

نرشح لك: بعد نقلها للمستشفى.. سبب تواجد حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

 

تابعت: “يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الإسماعيلية، إذا صح ما تناقلته وسائل الإعلام.. صلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، النهاردة خناقة مع أخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك.. وفي الحالتين استغاثة بالشرطة”.

أردفت: “شيرين أنت لك جمهورك اللي بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم.. أتمنى أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق في كل الأحوال والجهات المختصة تقوم بواجبها، وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه.
العنف مرفوض”.

جدل كبير أثير في الساعات القليلة الماضية، حول الإصابة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قيل أنها أصيبت بالرباط الصليبي ودخلت المستشفى بعدما ضربها شقيقها محمد.

ووفقا لما نشره موقع ET بالعربي، فإنه حدث تطورات جديدة، حيث في قضية إصابة “عبد الوهاب”، حيث يتواجد في المستشفى الآن حسام حبيب، سارة الطباخ، والمحامي ياسر قنطوش، وذلك لانتظار القوة التي ستأتي لتفتيش المستشفى، للتأكد من وجود شيرين داخلها أم لا.

يشار إلى أن ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، كان قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة بتفتيش المستشفى، للتأكد من تواجد شيرين داخلها. كما طالب محامي شيرين عبد الوهاب، بإصدار مذكرة تحري بحق شقيقها.