تفاصيل حفل أنغام وهاني شاكر في قطر

شدوى ممدوح

يستعد الفنانان هاني شاكر، وأنغام، لإحياء حفلين غنائيين بالدوحة في قطر، حيث من المقرر أن يكون حفل “شاكر“ يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر، بينما حفل أنغام سيكون يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر.

نشر “شاكر“ البوستر الدعائي لحفلته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

نرشح لك: استمع.. أغنية نوري وعيني لـ مدحت صالح

 

كما نشرت الفنانة أنغام، البوستر الدعائي لحفلتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وكتبت: “أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدا.. في انتظاركم متشوقة للقائكم بكل الشوق والمحبة يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف“.

كان الفنان هاني شاكر، قد قال إنه يركز في حياته وعمله بعد تركه للعمل الإداري بتقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، موضحا أنه سيقدم عدد من الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة.

أضاف “شاكر” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه ليس حريصا على المشاركة في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، فهو لم يشارك في الانتخابات سوى مرة واحدة، ولكنه لم يقرر إذا كان سيشارك في انتخابات النقابة المقبلة أم لا.

وردا على تصريحات الفنان مصطفى كامل، بأنه كان يعلم بوجود فساد داخل نقابة المهن الموسيقية، قال “شاكر”: “الفساد موجود من سنين طويلة مش الوقت اللي مسكت في النقابة بس وأنت عارف كده، وفي وقتك كان في فساد، وقبلك كان في فساد، الفساد موجود في كل حتة لكن مين اللي يقدر يتعامل معاه ويحقق إنجازات؟”.

أشار: “أنا بتمنى لأي حد هيقعد على الكرسي أنه يتحاسب بالورقة والقلم زي ما أنا اتحاسبت بالورقة والقلم، والأرقام لا تكذب ولا تتجمل، بس أنا دخلت النقابة كان في قد إيه في البنك؟ المعاشات والعلاج وسبتها والأرقام دي كانت قد إيه؟”.

أردف: “أنا بنصح مصطفى بطل تتكلم عن الفساد كتير لأن الفساد موجود رضينا أو لم نرضى، لأن النقابة كبيرة وفروعها كتير، أنت لو مشيت ورا واحد كل يوم وحب أنه يعمل حاجة غلط هيعملها، مفيش حد هيمنع الفساد وياريت تركز على اللي هتعمله للنقابة، ما أنت الفترة اللي فاتت قلت أنا جاي عشان الفساد، إحنا عايزين نقيب موسيقيين مش وكيل نيابة ولا مأمور ضرايب.. النقيب مش جاي عشان الفساد بس”.

 

تقدم الفنانة أنغام أولى تجاربها في تقديم البرامج، وهو برنامج “أنغام“، الذي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة dmc.

كما طرحت الفنانة أنغام مؤخرا أغنية “عارفة قيمتي” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “عارفة قيمتي”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.