سارة نخلة تنفي الإساءة لشيرين عبد الوهاب

ريهام عسل

أعربت الفنانة سارة نخلة عن حبها وتعاطفها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، نافية ما تردد حول إساءتها للأخيرة بسبب خلافاتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب وتداولها لتفاصيل الأزمة أمام الجمهور.

أكدت سارة نخلة في لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب بحلقة مساء أمس الخميس من برنامج “نص الكلام”، المذاع على قناة “النهار”، على أنها لا تتفاعل على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ولا علاقة لها بما ينشر عليه على لسانها، وأن المنشور الذي تحدثت فيه عن شيرين كان من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

نرشح لك: أحمد جمال: “لو دورت على الارتباط حياتي تتشقلب!”

أشارت “نخلة” إلى أنها كانت تقصد من هذا المنشور توجيه نصيحة بعدم المبالغة في التعبير عن مشاعر الحب خاصة على السوشيال ميديا وأمام الجمهور، لكي لا تواجه تعليقات سلبية في حال حدوث مشاكل أو وقوع انفصال.

في سياق آخر، تحدثت عن سبب هجومها على الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم على خلفية قضية مقتل الشاب محمد الموسى في منزلهما بعد اقتحامه له، قائلة: “استخدمنا مصطلح الولد السوري، المجرم السوري في كل خبر وكل كلمة والمقصود من ذلك كان الإساءة”.

أضافت سارة نخلة أن حديثها عن هذه القضية كان قائما على تحليل منطقي للأحداث التي رأتها وتم الكشف عنها، خاصة ما يتعلق بمكان حدوث إطلاق النار، حيث لفتت إلى أن محمد الموسى تم إطلاق النار عليه خارج الفيلا وليس بداخلها وأن عدد الطلقات التي تلقاها وهي ١١ طلقة الدافع من ورائها كان انتقاما، مشيرة إلى أنها لم تتراجع عن تصريحاتها حتى يتم إثبات العكس.