مي عز الدين تعلن عن مسابقة جديدة بفستان مسلسل "دلع بنات"

ريهام عسل

أعلنت الفنانة مي عز الدين عن مسابقة جديدة تدعم من خلالها مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، والفائزة بها سوف تحصل على فستانها التي ظهرت به في بوستر مسلسلها “دلع بنات”.

شاركت مي عز الدين متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو ظهرت في بدايته مع المتسابقة “رنا” التي فازت مؤخرا في مسابقة دعم مرضى مستشفى مجدي يعقوب لأمراض القلب بفستان زفافها في فيلم “عمر وسلمى”.

نرشح لك: كارول سماحة: المجتمع العربي يعاني من كبت جنسي

كتبت في تعليقها على الفيديو: “يا ترى مين هتكون مكان رنا الشهر الجاي بإذن الله.. من النهاردة لمدة أسبوع أي بنت هتبعت 3 رسايل لرقم 9602 لزكاة بهية لسرطان الثدي، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج أنها بعتت الرسايل واستلمت رسالة رد من المؤسسة”.

علقت الفنانة كارول سماحة، على ردود الفعل السلبية التي جاءتها بعد نشرها صورة لها في عام 2019 بدون مكياج، موضحة أنها لم تحذف الصورة ولم ترد على هذه التعليقات السلبية.

أضافت “سماحة” خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج “حبر سري” المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مساء أمس، أنها لم ترى شيئا خاطئا في الصورة، لافتة إلى أن التعليقات السلبية لا تؤثر عليها ولا على ثقتها في نفسها، مشيرة إلى أن بعض الفنانين رحبوا بالفكرة.

أشارت: “موضوع السن أنا كتير مرتاحة معاه بلاقي حلوة نفسي بكل عمر، ولما نشرت الصورة ما شرحت ولا فسرت لأن بس تشرحي معناه إنك خايفة، وأنا ما إني خايفة، بيشوفوني كبرت إذا هادا بيريحهم، الله يشفي المتنمرين”.

أوضحت: “أنا قلت إني نفخت شفايفي وعم حاول بشيل بس مش قادرة لأن هذا الشيء الوحيد اللي غلطت فيه، أنا ما بلعب بوجهي، أنا بعمل لمسات بسيطة معنديش عقدة أن كل أسبوع أروح للدكتور ينفخ لي هون وهون”.

أردفت: “بس أنا زهقت إني كل ست شهور بكبر شفايفي قلت أكبرهم على طول، طلعوا كتير كبار وما حبيتهم، كتير حاولت شيلهم بس ما فيكي تشليهم لأنهم بيضلوا على طول، بس هلأ عم حاول قد ما فيني صغرهم مش بحبهم كبار”.