بعد رد متعلقاتها.. شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب

أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا منذ قليل، أعلن خلاله التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسامحبيب.

أوضحقنطوشفي بيانه: “إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لحسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبةبينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة“.

نرشح لك:نانسي عجرم عن اقترابها من سن الـ40: كلي حماس

تابع: “أن حبيب رد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًامن أي التزام تجاه الفنانة“.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلا غنائيا السبت على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وخلال الحفل احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الـ٤٢ وسط تفاعل كبير من جانب الحاضرين الذين جاء من بينهم والدتها وابنتيهاهنا ومريم”.

ظهرت شيرين في مقطع فيديو متداول على موقع تبادل الصور والفيديوهاتإنستجراموهي على خشبة المسرح وتغني مع الجمهور (سنةحلوة يا شيرين)، ثم صعدت إليها ابنتها هنا لتهنئتها بعيد ميلادها واحتضنتها.

كما وجهت رسالة إلى ابنتها مريم ووالدتها معربة عن حبها لهما.. فيما قالت للجمهور: “كل سنة وانتو عيلتي .. كل سنة وانتو أحلى حاجة فيحياتي”.

وفي مقطع فيديو آخر حرص القائمين على الحفل على تهنئة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها بتقديم قالب كيك كبير لها، وظهرت الفرقةالموسيقية وهي تعزف وتغني لها مع الجمهور أغنية عيد الميلاد.