هيثم شاكر: لا أرغب في التمثيل بلا هدف

هيثم شاكر

ريهام عسل

كشف الفنان هيثم شاكر، عن رأيه في فكرة طرح أغاني سينجل بشكل مستمر بديلا عن تنفيذ ألبوم وطرحه بعد وقت طويل من التحضير له.

أشار هيثم شاكر في مقابلة لبرنامج “عرب وود” نشرها الحساب الرسمي للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إلى أنه يفضل عمل الألبوم، والذي يتمكن من خلاله الفنان من اجراء حالة من التنوع في الأغاني.

نرشح لك: عمرو مصطفى: لا أقصد شخص معين بأغنية “إلا أنا”


أضاف أنه لا يهتم بفكرة التريند وإنما يركز على اختيار الأغنية التي يمكنه تصديقها والشعور بها لكي تنال إعجاب المستمع، مشيرا إلى أنه يعمل حاليا على ألبومه الجديد وسوف يطرح أغنية سينجل كل شهر ونصف أو شهرين إلى أن ينتهي من الألبوم.

وعن الأغنيات الأقرب إلى قلبه من إجمالي 57 أغنية قدمها، قال “شاكر”: “لحقتيني، يوم ما أقول، مخلتش حاجة، مفيش بعد بينسي، سيبني، أيامي معاك”.

وبسؤاله عن تفكيره في تكرار تجربة التمثيل بعد مشاركته في بطولة مسلسل “حب عمري” أجاب: “انتظر العمل الجيد الذي يمثل إضافة لي ويكون خطوة ثانية بعد حب عمري.. أنا لا أرغب في التمثيل بلا هدف لمجرد التمثيل فقط”.

في سياق آخر أعرب هيثم شاكر عن تمنيه القيام بعمل دويتو غنائي مع الفنانة أنغام نظرا لعلاقة الصداقة القوية بينهما وحبه وتقديره لها.

كما لفت “شاكر” إلى أنه يرى أن السوشيال ميديا أصبحت مضرة للغاية، كما أن الانتقادات أصبحت في كثير من الأحيان تصل إلى التجاوزات والإساءات وهو ما يدفعه إلى إبعاد عائلته وحياته الشخصية عنها وعن الأضواء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)