المكتبة

أميرة أديب تقدم روشته علاج الملل في كتاب “ما وراء العادي”

تخوض الفنانة الشاب أميرة أديب تجربة جديدة، في عالم المغامرات، حيث شاركت مؤخرا في صناعة كتاب بعنوان “ما وراء العادي”، بالتعاون مع “قول أميم” لكسر الملل والروتين الحياتي اليومي، بجانب تنشيط السياحة الداخلية في مصر بأقل التكاليف.

تقول أميرة أديب: “نحاول خلال هذا الكتاب جعل الشباب يتواصلون مع أهلهم وأصدقائهم بشكل أفضل، وكسر الروتين اليومي في الخروجات، وجلسات الاصدقاء، بدون طرح السؤال اليومي: هنعمل ايه النهاردة؟”، كل ذلك وأنت في مكانك، ودون دفع تكاليف ومصاريف كبيرة، فنطرح 50 تجربة، يمكن تحولهم لـ 50 مغامرة، وصنع ذكريات لا تنسى”.

نرشح لك: شاهد.. أوبريت “لمتنا” لـ كورال روح الشرق ونجوم الوطن العربي

أميرة أديب

الجدير بالذكر أنه نجحت أميرة في لفت الأنظار إليها من خلال العديد من الأعمال التي ظهرت بها حديثًا. قبل دخولها إلى عالم التمثيل، لمع اسم أميرة على منصات التواصل الاجتماعي لما تقدمه من محتوى متميز ومبتكر، جعلها من أكثر صناع المحتوى متابعة على مختلف المنصات الإلكترونية.

كان آخر أعمال أميرة أديب مسلسل “مين قال” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس”، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، خالد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

ما وراء العادي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock