ظافر العابدين لشباب السينمائيين: مهم تكونوا صبورين وعندكم شغف

تحدث الفنان ظافر العابدين عن تجربته كرئيس لجنة تحكيم مسابقة تحدي صناعة الأفلام بمهرجان البحر الأحمر بالسعودية.

قال “العابدين” خلال لقائه ببرنامج “mbc Trending” على شاشة “mbc4″، إن التجربة كانت تحدي كبير بالنسبة له، خاصة أن التحكيم خلال 48 ساعة فقط، موضحا أن الأعمال المشاركة في المهرجان كانت كثيرة وتحتاج لوقت أكثر.

أشار إلى أن الأفلام التي وقعت عليها الاختيار للفوز كانت تحتوي على طريقة سرد وحبكة وموضوع مهم، مؤكدا على أن الاختلاف في الأفلام يكون مهم ليظهر الإبداع والعديد من وجهات النظر والعرض.

نرشح لك: هند سعيد صالح: والدي كان ممكن يمثل مع الجن الأزرق!

أما عن نصيحته للشباب المبتدئين في مجال صناعة الأفلام فقال الأهم أن يكون صبورا ولديه شغف للمهنة وأن يحلم ويحاول تطبيق ما يحلم به.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


في سياق آخر كان الفنان ظافر العابدين قد شارك في فيديو كليب لأغنية جديدة لزوجته جوان فاريل بعنوان “Fire” والتي طرحت عبر موقع “يوتيوب”.

حرص “العابدين” على دعم زوجته البريطانية جوان فاريل، في أول تجاربها الغنائية، من خلال ظهوره في الكليب ونشره على خاصية “ستوري” عبر حسابه الرسمي “إنستجرام”.

أغنية “Fire” من كلمات وألحان جوان فاريل ورمزي، وإنتاج ظافر العابدين، وإخراج مجدي السميري.

أما عن آخر أعماله الفنية فقد شارك في فيلم “غدوة” وهو أولى تجاربه الإخراجية، كما أنه شارك في كتابته، وتم عرض فيلم “غدوة” في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وهو من بطولة نجلاء بن عبدالله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وأحمد برهومة.