خبر

القبض على بلطجي اعتدى على شاب وقطع يد والدته بدمياط

تمكنت قوات أمن دمياط، من القبض على بلطجي، عقب قيامه بالتعدي على شاب يدعى “محمد ش.” وقطع أوتار يده، وأصابه بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه، أقدم البلطجي على قطع يدها أمام المارة.

وقعت المشاجرة في إحدى المناطق التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، قام خلالها شاب يدعى “ا. خ.” بالتعدي على آخر يدعى “محمد ش.” ملحقا به إصابات بالغة، كما تعدى على والدته عندما حاولت الدفاع عنه، حيث أصيبت بقطع كامل في كف اليد اليسرى، بالإضافة إلى قطع أوتار يدها اليمنى.

نرشح لك: النيابة تكشف تفاصيل انهيار سياج خرساني في مدرسة بكرداسة

 

أورد تقرير الطب الشرعي الإصابات، التي شملت قطع في الرقبة بطول 10 سنتيمير، وقطع في أوتار اليدين، تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، إضافة إلى جرح عمقه 40 سنتيمترا بالظهر، وكان المشهد أمام والدة المجني عليه، التي حاولت الدفاع عن ابنها لتتعرض هي الأخرى إلى الاعتداء.

ترجع الواقعة إلى يوم الأربعاء 21 سبتمبر الماضي، حين تلقت قوات الأمن بلاغا، أفاد بوقوع مشاجرة في مدينة كفر البطيخ، أسفرت عن إصابة شاب ووالدته، إصابات بالغة، وقطع يده، وتعدي على والدته بالساطور في الشارع، عقب مشاجرة بينهما، وبعدها تجول في شوارع القرية عاريا.

تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر البطيخ، برئاسة الرائد محمد سالم، رئيس مباحث كفر البطيخ، تجاه موقع البلاغ، وكثف رجال البحث الجنائي جهودهم حتى تمكنوا من ضبط الجاني. ادعى الجاني قيامه بتلك الأفعال نتيجة “تعرضه لأعمال السحر والمس الشيطاني”، وقررت النيابة حبسه احتياطيا تمهيدا لاستكمال محاكمته أمام محكمة جنايات كفر سعد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock