الأخيرة

سالي عبد السلام: أخيرا تزوجت حبي وتوأم روحي

شاركت الإعلامية سالي عبد السلام متابعيها بمقطع فيديو تضمن لقطات من كواليس التجهيز لحفل زفافها وجلسة التصوير التي جمعتها بزوجها مؤمن الباز.

نشرت “عبد السلام” الفديو عبر حسابها على موقع “إنستجرام” وعلقت عليه معربة عن سعادتها بزواجها وعثورها على شريك حياتها، مشيرة إلى بعض التفاصيل التي تتعلق بطريقة تعارفها عليه.

نرشح لك: صور وفيديو.. حفل زفاف سالي عبد السلام

وكتبت: “أخيرا تزوجت حبي وتوأم روحي وكل شئ بالنسبة لي.. إن بعد الصبر جبر، اللهم بارك.. بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير”.

وعن قصة لقائها بزوجها كتبت: “قصة فيلم والله ياربي ورب ضارة نافعة، إن موضوع التحرش ده يجيبلي مؤمن.. مش هزعل تاني من ابتلاء يا ربي.. مش هحكي غير لمدام إسعاد أو مدام منى الشاذلي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam)

احتفلت سالي عبد السلام بعقد قرآنها وزفافها على مؤمن الباز مساء أمس السبت في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حفل شهد حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام.

وتواجد في الحفل من الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة وشافكي المنيري ومنى عبد الغني، بالإضافة إلى الفنانين أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا وسيمون والكينج محمد منير وغيرهم .. فيما عقد القران الشيخ خالد الجندي.

وفي سياق آخر كانت قد تعرضت الإعلامية سالي عبد السلام في شهر مايو الماضي لواقعة تحرش من جانب أحد الأشخاص أثناء تواجدها في محطة وقود برفقة صديقة لها.. ووثقت ذلك في مقطع فيديو روت من خلاله تفاصيل ما حدث معها وأكدت على أنها لن تتنازل عن حقها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock