الأخيرة

من بين 50 قائدا.. تكريم دينا حشيش في مبادرة الأمم المتحدة

أسماء مندور

كرمت مبادرة الأمم المتحدة المتعلقة بكبار السن دينا حشيش، صاحبة مؤسسة “السنوات الذهبية” لتنمية المجتمع، من بين 50 من القادة العالميين، وذلك لجهودها في تحويل العالم إلى مكان أفضل لكبار السن.

بحسب ما ورد في موقع women of egypt mag، اختارت مبادرة الأمم المتحدة لكبار السن دينا حشيش، وهي أيضًا المصرية الأولى والوحيدة في القائمة، كواحدة من 50 رائدًا في العالم يعملون على تغيير العالم ليكون مكانًا أفضل لكبار السن.

نرشح لك: على هامش مهرجان الأردن الدولي للأفلام.. إخاء شعراوي يدير ندوة “السينما والحياة”

أنشأت دينا حشيش مؤسسة “سنوات ذهبية”، مع القيود الاجتماعية الناجمة عن فيروس كورونا، وهو مجتمع عبر الإنترنت يلبي احتياجات كبار السن، ويسمح لهم بالتواصل مع الأقران والعائلات والمجموعات الأخرى عبر الإنترنت.

تطور المجتمع لتوفير قناة لتقديم أنشطة افتراضية مجانية، مثل المقابلات المباشرة مع الأطباء، واللقاءات الافتراضية، ودروس الفن، وجلسات التنفس، كما توفر قوائم بجميع المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات كبار السن، وتقدم فرصة للتواصل وبناء الصداقات وطلب المشورة.

أنشأت دينا حشيش مؤسسة “السنوات الذهبية” لمواصلة بناء منصات داعمة على الإنترنت تعزز احترام كبار السن، وتغيير الحوار حولهم في مصر، وتمكينهم كصناع قرارات مستقلين.

الجدير بالذكر أن دينا حشيش هي محامية مختصة في حوكمة الشركات وقانون أسواق رأس المال، عملت في مكاتب محاماة دولية في نيويورك وميلانو والقاهرة، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ستانفورد، وهي تمارس القانون في نيويورك ومصر، كما تم تعيينها كمحكم من قِبل وزارة العدل المصرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock