خبر

تفاصيل إطلاق قناة “الشرق ديسكفري”

أعلنت كل من “وارنر براذرز ديسكفري” (Warner Bros. Discovery – WBD)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإعلام والترفيه، و”SRMG”، المجموعة الإعلامية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع شراكة طويلة الأمد بينهما لإطلاق الشرق ديسكفري.

القناة التلفزيونية الجديدة ستكون باللغة العربية، وموجهة إلى جمهورٍ واسع ومتعدد الاهتمامات في المنطقة، لتنضمّ بذلك إلى الوسائل الإعلامية والمنصّات التي توفّرها “SRMG”.

نرشح لك: قائمة الكتب المخفضة بـ 2 جنيه بـ معرض المتحف المصري

وتهدف “الشرق ديسكفري” إلى ربط المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالعالم، بالتوازي مع تقديم محتوى يسرد القصص العربية المميّزة، ويعرض التجارب الفريدة، من أجل صناعة محتوى يجذب المشاهدين ويواكب التطور الذي يعيشه المشهد الإعلامي في المنطقة.

وتأتي هذه الشراكة في سياق استراتيجية التوسّع التي تنتهجها “وارنر براذرز ديسكفري – WBD” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية النمو التي تعمل عليها “SRMG”

ما يُسهم في تحقيق الأهداف المشتركة التي تشمل تنويع المحتوى، وتعزيز فرص انتشاره ووصوله إلى الجمهور، وتنمية صناعة الترفيه في المنطقة لتُصبح رائدة على المستوى العالمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock