سوسن بدر: لا أحب الخلافات ومواقفي صارمة

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها ترى أنه لا توجد مشكلة في عمل المرأة لكن لا يجب أن تنسى دورها الحقيقي في الحياة كأم.

تابعت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر شاشة “الحياة“، أنها تكره الكذب والخيانة، ولا تفضل اللون الرمادي والمناطق الحيادية، بل تفضل المواقف الصارمة مما سبب لها العديد من الأزمات.

 

نرشح لك: قريبا..سلمى صباحي تقدم” أطفال الحياة” عبر شاشة الحياة

 

أضافت أنها ترى أن المرأة لها دور خاص بها وكذلك الرجل، ولا توجد مشكلة في عمل المرأة لكن لا يجب أن تنسى دورها الحقيقي في الحياة كأم، وكذلك الرجل كأب له مسئولية خاصة.

أردفت أنها تحب كل الناس ولا تحب الخلافات الكثيرة، وأنه لابد أن يرضى الجميع بقضاء الله، فمن الممكن أن تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى.

في سياق منفصل، أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها للمشاركة في سلسلة أفلام “أم الدنيا”، المنتظر طرحها على منصة watch it، مؤكدة أنها تجربة مختلفة تمامًا.

قالت “بدر” تعليقًا على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام“: “قبل تصوير اول مشهد من افلام #ام_الدنيا .. تجربة مختلفة جداً ليا انا شخصياً و للجمهور العربي .. أتمني من قلبي انها تنول اعجابكم”.

“أم الدنيا” الذى تقوم ببطولته النجمة سوسن بدر، وهو أحدث الأعمال الأصلية للمنصة والمقرر عرضه حصريًا على شاشتها قريبا، حيث نشرت المنصة بوستر الفيلم على صفحتها بموقع إنستجرام مع تعليق :”رحلة بالزمن جوه تاريخ مصر بشكل مختلف.يعرض لأول مرة في أقوى وأكبر مسلسل دراما وثائقي!”أم الدنيا” أحدث الأعمال الأصلية يعرض قريباً فقط وحصرياً على watch it”.