الأخيرة

سعد لمجرد ينشر صورا من حفل زفافه

شروق عبد الحميد

وجه المطرب المغربي سعد لمجرد، رسالة شكر للمهنئين بزواجه، ناشرا مجموعة من الصور له وزوجته “غيثة” من حفل الزفاف.

نشر “لمجرد” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“، بعض صور له برفقة زوجته أثناء حفل زفافهم، وعلق: “شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء”.

سعد لمجرد

نرشح لك: “رفيق العمر”.. إيهاب توفيق يهنىء مصطفى قمر بعيد ميلاده

 

تابع: “شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

كان المطرب المغربي سعد لمجرد، أعلن عن زواجه متمنيا أن تكون هذه الخطوة مباركة له ولزوجته وأن يرزقهما الله بالذرية الصالحة.

كتب “لمجرد” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “بسم الله الرحمن الرحيم (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون).. وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة أنه على كل شيء قدير.”.

يُذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد، كان قد طرح على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “الحلق”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

كما كان الفنان سعد لمجرد قد طرح مؤخراً أغنية “من أول دقيقة”، بالتعاون مع الفنانة إليسا، التى حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock