لمدة 20 سنة.. سبب غياب يوسف منصور عن الفن والرياضة

كشف الفنان يوسف منصور، أن السبب وراء غيابه عن الأضواء سواء التمثيل أو الرياضة كان بسبب تعرضه لتآكل في المفاصل، بسبب التمرين المكثف على الكونغفو على مدار 30 عامًا.

قال “منصور” أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلاميات منى عبدالغني، وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، والمذاع على قناة cbc: “في 2006 حصل مشكلة صحية بسبب تمريني لمدة 6 ساعات يوميًا على الكونغفو، وعلى مدار 30 سنة حصلي تآكل في المفاصل”.

نرشح لك: هل السبب “ديني”؟.. أشرف غريب يوضح كواليس إلغاء مئوية منير مراد

أضاف: “الدكاترة قالوا هنعمل عملية عشان ايدي تترفع، لكن جالي إحباط، لحد ما عرفت إن الخلايا الجذعية ممكن تحل المشكلة وتابعت لحد ما قدرت رجلي تتحرك، وبعدها جالي كانسر، وخفيت منه”.

أردف، أن تلك الأزمات الصحية هي من وجهته لعمل مؤتمرات توعية بأهمية الخلايا الجذعية في مصر، وأهم مصادرها من مشيمة الأم أثناء حملها، وكان يتعاطاها البعض عن طريق الحقن، موضحًا: “كانوا بيسموها حقنة الشباب، وبتكلم مئات الآلاف، وده تفكير خاطئ، لأن تلك الخلايا لا تنفع إلا الأجنة، لأنها تدخل في تكوينه”.

استطرد قائلًا إنه اهتم بالموضوع خاصة لندرة الأطباء المختصين فيه، والتوعية عنه، لافتًا إلى أن تلك الخلايا يتم الاحتفاظ بها في معامل خاصة، وليس لها أطباء متخصصين، لافتًا إلى أنه عالج تآكل المفاصل بسبب الخلايا الجذعية، وليس بتركيب مفصل جديد كما اقترح عليه بعض الأطباء.

سبب غياب يوسف منصور عن الفن والرياضة