تفاصيل الخطة الفنية لـ شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة

قال الموزع الموسيقي طارق مدكور، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطط حاليا للعودة بشكل متميز للساحة الفنية.

تابع “مدكور” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، أن حالة شيرين النفسية حاليا في تحسن كبير، معلقا: “حالتها النفسية في السما دلوقت الحمد لله، ومبسوطة جدا ونشيطة جدا وكل يوم في جلسات عمل، وفي دلوقت ورشة عمل متكاملة معاها وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، لأن هي عندها روح عالية ومتفائلة جدا”.

نرشح لك: بعد شائعات طلاقها.. الغيطي لـ بوسي: هل ده نتيجة موت والدك غضبان عليكي؟

أضاف: “إن شاء الله إحنا بنجهز دلوقت لألبوم يبقى مختلف وفيه أغاني حلوة، وشيرين ترجع للساحة بحاجة مميزة، معانا لدلوقت 7 أغاني في حيز التنفيذ لشعراء كبار زي أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، وملحنين زي عزيز الشافعي وعمرو مصطفى، وموزعين زي نادر حمدي وأحمد إبراهيم ونابلسي”.

أردف أن شيرين تخطط أيضا للعودة للسينما بفيلم جديد، لكنه ليس الخطوة المقبلة فهي تضع كل تركيزها حاليا في إنهاء ألبومها الجديد لطرحه في وقت قريب.

وعن مصالحة شيرين لعمرو دياب مؤخرا عبر حسابها على “إنستجرام”، استطرد: “شيرين وعمرو صحاب من زمان، والغلطة اللي حصلت كانت سوء تفاهم، وهي قررت إنها تتصالح مع كل حد كان في بينهم خلاف، وترجع العلاقات بطريقة كويسة”.

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تحدثت مؤخرا عن علاقة الصداقة والعمل التي تجمعها مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، لافتة إلى أن بينهما عشرة، وصداقة كبيرة جدا.

وأضافت “شيرين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر”، الذي يقدمه عبر راديو “نجوم إف أم”، موجهة كلامها لمدكور: “زرع بيننا الثقة اللي تخليني بعد العمر ده كله وأنا معاه كإن لسة عندي 17 سنة، وسايبة له دماغي تماما، لإني متطمنة على نفسي، إحنا بيننا فن كتير وكفاية العلاقة اللي بيننا”.

وكشفت أن “مدكور” طلب أن يكون مسؤولًا عن توزيع أغنية “المترو” بعد إنهائها، رغم أن الأغنية ليست من ألحانه أو توزيعه تمامًا، قائلة إنها سعيدة بالأغنية بصورة كبيرة، وأضافت مازحة: “عاوزين تتفقوا على حاجة عندكم طارق مدركو اطلبوا إيدي منه”.

شيرين عبد الوهاب