أحدهما مع رامز جلال.. تارا عماد تكشف تفاصيل أفلامها الجديدة

أحدهما مع رامز جلال.. تارا عماد تكشف تفاصيل أفلامها الجديدة

تحدثت الفنانةتارا عماد عن تفاصيل أعمالها السينمائية الجديدة، موضحة أنها تنتظر عرض فيلمين جديدين من بطولتها.

قالت “تارا” خلال حوارها مع مجلة “Harper’s Bazaar”، إنها تتطلع للمشاركة في مسلسلات وأفلام عالمية في الفترة المقبلة، حيث تريد المساعدة في تجسيد المرأة العربية في هوليوود، كما عبرت، نظرا لقلة الممثلات العربيات العالميات.

 

نرشح لك: ألفت عمر تكشف أسباب تكرار غيابها الفني

 

أضافت أنها انتهت من تصوير فيلمين جديدين، أحدهما من بطولتها مع الفنان رامز جلال، والأخر تجسد به دور طبيبة نفسية مثقفة ومجتهدة في عملها.

في سياق أخر، تحدثت عن رأيها في العلاج النفسي، معلقة: “أرى أن العلاج النفسي هو باب يجب أن يمر الجميع منه، فهو يمنحك الأدوات اللازمة لتصبح شخصا أفضل ولمساعدتك في علاقاتك، حتى أنه يساعدك مع أسرتك ومع نفسك، وأنا أردت تطوير نفسي والحصول على حياة أفضل لذلك كان علي تجربته، فكل شخص لديه أماكنه المظلمة التي يجب أن يتعلم كيفية الخروج منها”.

أما عن بداية تعاملها مع الشهرة، قالت: “كان من الغريب علي في البداية أن أكون معروفة للناس في الشوارع، لكني تعلمت التعامل مع الأمر فمن الرائع أن يأتي الناس لي ويلقوا التحية، ففي البداية كنت أظن أن التمثيل لم يكن الشيء الذي أحلم به وأني لن أستطيع تحقيق شيء، إلى أن حصلت على دوري في مسلسل “صاحب السعادة” مع عادل إمام”.

يشار إلى أن آخر أعمال تارا عماد الدرامية، مسلسل “سوتس بالعربي” من بطولة آسر ياسين وأحمد داود، وصبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.