أيتن عامر: عندي حالة نشاط فني

أيتن عامر في بالعربيThe insider
هدير عبد الوهاب

أعربت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها وحماسها بمسلسلها الكويتي “مغلق للصيانة” الذي سوف يُعرض قريبا، وتشارك في بطولته مع الفنان محمد العلوي.

قالت “عامر” خلال لقائها في برنامج “بالعربيThe insider” المُذاع عبر شاشة تلفزيون دبي، إنها كانت تتمنى التمثيل باللهجة الكويتية، ولكنها تجسد فيه شخصية “روان” من أسرة مصرية تعيش في الكويت منذ وقت طويل، لافتة إلى أن الشخصية تشبها بدرجة كبيرة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي ويناقش العلاقات من منظور مختلف، وفكرة المسلسل تعتمد على أن “لكل قصة فرصة ثانية”.

نرشح لك: سبب عدم نشر أيتن عامر صور أبنائها على السوشيال ميديا

تابعت: “الشخصية فيها تقريبا 90% مني، المسلسل فيه علاقة عاطفية ومشاعر وأحداث كتير ضد بعض وكل واحد شايف الحكاية من منظوره هو فقط، بس لما بيتم الحوار بين شخصين والمواضيع كلها بتتحط قدامهم عالترابيزة وجهة النظر والأمور بتختلف”.

قالت أيتن إنها تعيش حالة نشاط فني كبير هذه الفترة، وكشفت عن أحدث أعمالها التي من المقرر طرحها قريبا وهو مسلسل “عنبر 6” الجزء الثاني، وأغنية جديدة بعنوان “طلعت شاطرة” والتي سوف يتم طرحها الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم “الجنية” في أبو ظبي ويشارك فيه أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز حسام.

الجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر كانت قد طرحت مؤخرا أغنية “توتا فروتا” يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وأحمد حسام