تفاصيل مسلسل "Lord of the Rings" تزامنا مع عرضه رسميا

عرضت شركة أمازون الحلقات الأولى من مسلسل “The Lord of the Rings”، والذي يأتي بعنوان “The Rings of Power”، حيث تم عرضه رسميًا اليوم 2 سبتمبر.

مسلسل “The Lord of the Rings” هو عمل طال انتظاره منذ شراء أمازون حقوق إنتاجه في عام 2017، وتدور أحداث مسلسل الفانتازيا قبل آلاف السنين من أحداث الهوبيت The Hobbit وسيد الخواتم The Lord of the Rings.

نرشح لك: قريبا.. عرض مسلسل “أعمل إيه” لـ خالد الصاوي على dmc

يُعد المسلسل أحد أكثر عروض أمازون شهرةً منذ سنوات، وتدور أحداثه خلال الأيام المضطربة للعصر الثاني في ميدل إيرث، ويغوص بعمق ويتوسع في الأحداث التاريخية الموضحة في رواية “The Silmarillion” لـ جون تولكين.

المسلسل يثير الاهتمام أيضًا لكونه أغلى عمل تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق بتكلفة 465 مليون دولار لثماني حلقات، كما أشارت التقديرات الأولية إلى أن ميزانية المواسم الخمسة المرتقبة التي يُقال إن الشركة تستعد لإنتاجها، قد تتجاوز مليار دولار.

تلك التكلفة جعلت المسلسل واحدًا من أغلى المسلسلات التلفزيونية التي تم إنتاجها على الإطلاق، ومن أبرز نجومه مورفيد كلارك، سينيثيا أداي روبنسون، مكسيم بالدري، تشارلز إدواردز، تريستان جرافيل، ليني هنري، بيتر مولان، ديلان سميث، ودانييل ويمان.