تفاصيل استغاثة "فتاة دكرنس" بالشرطة بسبب العنف الأسري

استغاثة فتاة تدعى ريهام عبد الرحمن بالشرطة نحو الساعة 3 فجر اليوم الجمعة، مشيرة إلى أنها تتعرض للعنف من أسرتها، ونشرت صورا لها توضح آثار تعرضها للضرب.

نشرت الفتاة ما يقرب من 4 منشورات على مدار ساعتين تطلب خلالها النجدة والاتصال بالشرطة لإنقاذها، ونشرت عنوان منزلها التفصيلي حتى يتمكن من يرى “منشوراتها” من الوصول إليها بسهولة أو الإبلاغ لنجدتها، وهي من “دكرنس” بمحافظة الدقهلية. وأوضحت الفتاة أنها تتعرض للضرب ووصفت ما تتعرض له “بالموت”.

نرشح لك: نصائح للتحكم في الغضب والعنف الأسري

وبعد ما يقرب من 3 ساعات على أول منشور طلبت خلاله النجدة، أعلنت الفتاة وصول الشرطة إليها ونجدتها. وذلك بعد تفاعل عدد كبير من المتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع قصتها ومحاولتهم الوصول لمن يساعدها، وتفاعل مع القصة أيضا عدد من المشاهير.

البعض أشار إلى أن سبب الأزمة بين الفتاة ووالدها يعود إلى خلع الفتاة للحجاب، وبالعودة إلى حسابها على “فيس بوك”، فالفتاة خلعت الحجاب قبل شهور وهو ما ينفي أن سبب الأزمة بالأمس هو الحجاب.

كما نشر البعض أن الأزمة سببها تغيب الفتاة عن منزلها لمدة 24 ساعة، وهي القصة التي أيدها والدها في التحقيقات عندما ألقت الشرطة القبض عليه للتحقيق معه بشأن الواقعة، والذي ذكر أنه أراد تأديب ابنته التي تعتبر الثالثة في ترتيب بناته اللاتي يبلغ عددهن 4، ورفضت الفتاة التنازل عن المحضر.