شريف منير ومحمد الشرنوبي يشاركان في مسلسل "إيجار قديم"

يشارك الفنان شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبد الله، في مسلسل “إيجار قديم”، الذي يعمل المنتج كريم أبو ذكري على إكمال التجهيزات النهائية له قبل بدء التصوير، ويحمل المسلسل طابع اجتماعي لايت، وتدور أحداثه في 30 حلقة بطابع إنساني يلقي الضوء على قضايا مجتمعية، ويعرض المسلسل خارج السباق الدرامي الرمضاني.

يبدأ تصوير المسلسل خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، ويعرض على شاشة إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نهاية أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبد الله.

نرشح لك: دنيا سمير غانم عن أغنية “أسيب نفسي واغني”: تعبر عن حالتي النفسية

 

مسلسل “إيجار قديم” من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبو ذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

الجدير بالذكر أن مسلسل “إيجار قديم” يعد رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبو ذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات “الوصية” و “حلوة الدنيا سكر” و”مكتوب عليا”.