دنيا سمير غانم عن أغنية "أسيب نفسي واغني": تعبر عن حالتي النفسية

دنيا شمعة

قالت الفنانة دنيا سمير غانم إن أغنيتها الأخيرة “أسيب نفسي واغني”، تعبر عن حالتها النفسية في الفترة الحالية، لذا فضلت طرحها في هذا التوقيت.

نرشح لك: هشام ماجد: دنيا سمير غانم أقوى ممثلات جيلها

 

قالت “دنيا” خلال لقائها مع الإعلاميتين منة عامر وزهرة رامي عبر راديو “إنرچي”، إنها تفضل التعاون مع عدد كبير من الموسيقيين المختلفين خلال هذه الفترة لكي تقدم نوع مختلفى من الموسيقى في أغنياتها، معلقة: “بحس إني عندي طاقة وذوق مختلف في الموسيقى، لأني بحس إن الموسيقى بالذات هي اللي بتحدد لكل فنان الطريق اللي هيمشي فيه، ودلوقت أنا حاسة إني في مرحلة إني عاوزة أشتغل مع ناس جديدة في الموسيقى وأسمع ألحان جديدة، في حاجات كتيرة أوي جوايا عاوزة أطلعها بس الوقت ضدي وقليل أوي”.

أضافت أن أغنيتها الأخيرة “أسيب نفسي واغني”، لها قصة طويلة معها حيث بدأت فكرتها بعد مقابلتها مع الملحن عمرو مصطفى الذي تحب ألحانه بشكل شخصي، وهو من اقترح عليها كلمات الأغنية أيضا للشاعر مصطفى ناصر، مستطردة: “وهو بيقول الكلام كنت حاسة إن هو ده اللي هي حاساه في الوقت ده”.

أردفت أنها كانت تعرف أن الأغنية ليست تجارية كالأغاني المناسبة لموسم الصيف، ورغم تحضيرها لأغنيات أخرى مناسبة أكثر لهذا التوقيت، إلا أنها فضلت طرح هذه الأغنية أولا لأنها تعبر عن حالتها النفسية الحالية.

وأكدت أنها فضلت طرح كليب الأغنية بطريقة الأنيميشن، لأنها مختلفة عن الطريقة التقليدية للفيديو كليب، كما استطاعت من خلالها التعبير عن مشاعرها كصورة والدها ووالدتها وهم يمثلون أمامها هي وشقيقتها إيمي في طفولتهم.

“أسيب نفسي واغني” من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي ميكس وماستر أمير محروس.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم هو فيلم “تسليم أهالي” وتشارك دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم مع كلا من هشام ماجد وبيومي فؤاد ويعد الفيلم آخر أعمال والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم العديد من النجوم.