بعد إجرائه جراحة دقيقة بالقلب.. تفاصيل حالة محمد ثروت الصحية

كشف أحمد نجل الفنان محمد ثروت عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة في القلب.

نشر “ثروت” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة والده من المستشفى، وكتب: “ألف حمد الله على السلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جداً بالقلب في النمسا”.

تابع: “وبشكر كل الناس اللي سألت على والدي سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف ارد على التليفون.. دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله”.

كان المطرب أحمد محمد ثروت، نجل النجم محمد ثروت كشف عن مستجدات حالة والده الصحية بعد تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة في شهر يونيو الماضي.

وأوضح أنه خرج من العناية المركزة، وحاليًا يتعافى في إحدى غرف المستشفى بعد جراحة القلب وحالته الآن مستقرة وجيدة، وأن والده من الأشخاص الرياضيين لكنه استيقظ صباحًا في أحد الأيام وهو يشعر بألم في الصدر وتم الكشف طبيًا عليه، وتبين أن هناك انسداد في شريان بالقلب بنسبة ٩٩٪ ولابد من دخوله لغرفة العمليات.

وأجرى محمد ثروت جراحة بالقلب على إثر هذه الأزمة الصحية، وكتب “ثروت” عبر حسابه على “فيسبوك“: “بفضل الله ودعواتكم.. اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة، وأسجد لله شاكرا على نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة، التي لولاها ما كنت عرفت وعشت كل هذا الحب”.

أضاف: “وأشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري ودام عليكم الصحة والعافية”.

نرشح لك: بعد أزمة نقابة الموسيقيين.. محمد ثروت يدعم هاني شاكر