الأخيرة

رد نوال الزغبي على هجوم جمهور نانسي عجرم عليها

شدوى ممدوح

قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إن بعض الفنانين يرتدون قناع البراءة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع نجاح أغنية “حفلة“ بهذا الشكل.

أضافت “الزغبي“ خلال لقائها مع برنامج “بالعربي Et“، أنه لا يوجد أغاني تستمر في النجاح لفترات طويلة، لافتة: “في أغاني بتنجح وتتسمع لكن بعد شهرين بيختفوا“، مشيرة إلى أنها لا تقصد أي أحد بكلامها فهو ينطبق عليها كذلك.

نرشح لك: نوال الزغبي عن أغنيتها “حفلة”: لكل امرأة تفتقد الثقة

تابعت أن أغنية “حفلة“ هي أغنية الصيف بلا منازع، وكانت قد تفاجئت بغناء كورال “روح الشرق“ لها، موضحة: “أتفاجئت بيهم واتبسط بالموضوع لما عرفت إنه كورال مشهور في مصر“.

وعن التعليقات الهجومية التي تبادلها كل من جمهور نوال الزغبي ونانسي عجرم، قالت “الزغبي“، إن جمهور الفنان يمثلونه بشكل كبير جدا وهناك بعض الفنانين يرتدون قناع البراءة لكن في الحقيقة هم ليسوا كذلك، مضيفة أن الأيام تجعلها تكتشف كل إنسان على طبيعته.

بالنسبة للألقاب التي يطلقها عليها جمهورها والتي يشاركها فيها نجوم آخرين، أشارت: “إذا كنت نجمة بوب ولا نجمة دهبية أنا نوال الزغبي وتاريخي بيشهد عليا، وأنا مش بحاجة لألقاب أصلا ووصلت لها بعرق جبيني“.

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي، قد قالت إنها ليست في عداء مع أحد، موضحة أنها ترحب وتحب جميع الناس سواء كانوا فنانين أو لا، لافتة إلى أن النساء يضحون كثيرا ويستحقون حياة أفضل.

أضافت “الزغبي” خلال لقائه مع “عرب وود”: “أنا ما عندي مشكلة مع حدا، سيرين عبد النور بحبها وما عندي شي مشكلة معها، وأي شخص موجود إذا كان فنان أو غير فنان بحبه وبتصور معه، أنا كتير مهذبة مع العالم.

أشارت: “أغنيتي (حفلة) لكل امرأة ما عندها ثقة بحالها، أو ممكن تهدر وقتها أو دمعتها على شخص ما بيستاهل، ونحنا بنضحي كتير بحياتنا ونستاهل الحياة الحلوة، والناس تقدرنا”.

فيما علقت “الزغبي” على أزمتها مع جمهور الفنانة نانسي عجرم قائلة: “الأمور فلتت من إيدي إذا ابني كل يوم بيأكل أكله من ابن الجيران، كل يوم بيجي عم بيبكي بقوله روح أضربه خد حقك بإيدك”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock