تعرف على النقاش الموهوب صاحب فيديو الغناء الشهير

أثار فيديو متداول لأحد العمال وهو يغني أثناء تأدية عمله تفاعلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد به الكثيرون، سواء من الجمهور العادي أو المشاهير، في مقدمتهم الفنان رامي جمال الذي طلب من الجمهور مساعدته في الوصول لهذا العامل.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع أحمد سالم صاحب الفيديو الشهير، والذي أوضح بدوره أن هذا الفيديو تم تصويره منذ عام في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان يعمل “نقاش” هناك، لكن بسبب أزمة كورونا لم يعد الحال كما هو عليه، فعاد لاستكمال عمله في مصر.

نرشح لك: حققت ملايين المشاهدات في 45 يوما.. تفاصيل “حكايات نبيلة” لـ نبيلة حسن

أوضح سالم أنه يحب الغناء منذ طفولته، لكنه يعمل في مهنة النقاشة مع والده للمساعدة في تخطي أعباء الحياة وتزويج شقيقاته.. “أنا نقاش لو قعدت يوم هيقصر معايا فهصرف منين.. مفيش عائد.. كنت ولد وحيد على 3 بنات ووالدي نقاش فعملت معه في نفس المهنة لمساعدته، وبعد 13 عاما رزقت بأخ.. وانشغلت بمساعدة والدي وزواج إخواتي البنات فمكنتش فاضي أفكر في نفسي.. ثم لقتني كبرت”.

تابع أنه يحب الغناء في حد ذاته بعيدا عن أجواء الرقص والمهرجانات الشعبية وخلافه، لكنه ظروفه المادية تمنعه من اتخاذ خطوات جدية في الأمر، لكن الفنان رامي جمال تواصل معه ووعده بمساعدته واتفق معه على تعاون فني مقبل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)