بسبب أغنية لزوجها.. رسالة شكر من أصالة لـ رامي صبري

وجهت الفنانة أصالة رسالة شكر للفنان رامي صبري، بسبب تعاونهما معا في أغنية ستطرحها قريبا، غنتها لزوجها فائق حسن.

نشرت أصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو يجمعها بـ رامي صبري خلال غنائها جزء من الأغنية، وكتبت: “هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقه.. شكرا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ما تحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوة. ما عرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه”.

نرشح لك: استمع.. أغنية “اللي مضايق يفارق” لـ أصالة

تابعت: “غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي ما اهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ، هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

فيما رد رامي على رسالة أصالة في التعليقات، كاتبا: “الله الله على كلامك دايما الحلو. مبروك الأغنية الحلوة لصوتك وقلبك الأحلى، لايقة عليكي وشبهك. يا رب تكوني سعيدة في حياتك. وإن شاء الله الأغنية تعجب الجماهير في كل أنحاء العالم. مبروك ألف مبروك يا أصالة الفن العربي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)


كانت الفنانة أصالة قد طرحت ألبومها الجديد بعنوان “شايفة فيك”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والألبوم من إنتاج وتوزيع “روتانا”. وضم 9 أغاني هي: “غلبان، فرحة وبس، فقدت نفسي، أنا حرة، كفوكيم، بالسلامة، اللي متضايق يفارق، مني وفي، زي المعجزات”.

أصالة ورامي صبري