خاص

شوه سمعتها بحسابات مزيفة.. قصة اعتذار شاب لفتاة بعد شهور من التشهير بها

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية بوست لشاب يدعى شادي هشام، يعتذر فيه عما بدر منه من إساءة إلى فتاة تدعى ندى القن، والذي تقدم لخطبتها فرفضته، فقرر الانتقام منها.

الأمر بدأ بظهور “بوستات” إساءة وتشهير بفتاة اسمها “ندى القن”، تم نشرها على حسابات مزيفة، ليست باسم “هشام” الذي أنشأها، ليدمر الفتاة بعدما رفضت الزواج منه.

نرشح لك: الداخلية تكشف سبب حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

بدأت ندى بمطالبة المتابعين لها وأصدقائها على حسابها الشخصي على “فيس بوك” بمساعدتها في عمل تبليغات عن تلك المنشورات، ونجحت بالفعل في غلق الحسابات المزيفة، ومسح كل ما يسيء لها.

ظل شادي في محاولاته وإرسال رسائل لأصدقائها وأسرتها، بأشياء تسيء بسمعتها كفتاة، وبعد تلك المدة، نشر أمس “بوست” اعتذار، عما بدر منه نحوها، مؤكدًا فيه عما بدر منه من تلفيق أمور لا تليق عنها في تلك الحسابات.

حيث كتب: “إعتذار واجب.. اعتذر انا شادى هشام عن ما بدر منى للانسه ندى القن من غلط في حقها وعن جميع الاكونتات الفيك الى صدرت منى ضدها أمام الناس من أصدقائها وأقاربها وعن سوء التفاهم الناتج بعد تقدمى لخطبتها وعدم القبول وشكرا لكرم اخلاقك فى التنازل عن المحاضر المقدمه ضدى ومهما بدر منى فنحن أهل واخوات واتعهد بأن ما يحدث شيئ مره اخرى وانتى اختى فالاول والآخر”.

ندى القن

ورجع الكثيرون أن الاعتذار كان بناء على الضغط عليه، وتحرير ندى وأسرتها لمحاضر ضده، مما دفعه عن التراجع، كي لا يواجه عقوبة قانونية.

من جانبها علقت ندى على الاعتذار قائلة: “الحمدلله بعد كل الشهور دى حقى رجعلى اخيراً وقدام الناس كلها برضه.. زى ما كل الناس كانت بتعمل شير علشان الاكونتات تتقفل انا عايزه كل صحابى يعملو شير برضه والدنيا كلها تعرف مين الى عمل فيا كده وليه.. ربنا مبيسبش حق حد والله”.

ولقد لقت دعمًا كبيرًا على حسابها من أصدقائها، ومن المتفاعلين مع القضية، خاصة لتزامن أزمتها مع مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، ومقتل الطالبة سلمى بهجت على يد زميليهما، بعدما رفضتا الزواج منهما، فربط البعض قصتها بالحادثتين، نظرًا للعامل المشترك بينهم، وهو قسوة رد الفعل على رفض طلب الزواج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock