خبر

منة عرفة عن أزماتها الشخصية: الحياة بتمشي

قالت الفنانة منة عرفة، إنها لا ترى أن عفويتها وطبيعتها أضرت بها، مشيرة إلى أنه تحب الأشخاص الذين يشبهونها.

أضافت “عرفة” خلال لقاء مع موقع فوشيا، إنها تحب الشخصيات التي تتحدث بطبيعتها ولا تكون متملقة، وعن انقسام الجمهور حولها واتهاماته لها بسعيها لـ التريند، قالت: “مش أنا اللي واكل دماغي التريند، الناس هي اللي بقت واكل دماغها التريند وكل حد بقى بيعمل حاجة عفوية يقولوا عايز يبقى تريند، بقيت حاسة أن الناس هما اللي بيحكموا علينا بكده لأنهم مهوسين بفكرة التريند”.

 

نرشح لك: في ذكراها الأولى.. أستاذ الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز يكشف الجانب العلمي المجهول في حياتها

 

أشارت إلى أنها كممثلة فكرة التريند لا تنفعها ولا تستفيد بها شيئا، لأن الممثل بالنسبة له التريند ولا شيء، مردفة: “بحس الناس هي اللي ظلمانا وجاية علينا”.

لفتت إلى أن والدتها هي أكثر شخص يقف معها ويساندها خلال الأزمات، مؤكدة أنها أول وآخر شخص يكون معها في كل شيء وهي الداعم الأساسي لها، مشيرة إلى أن لديها زملاء كثيرين في الوسط الفني ولكن ليس أصدقاء مقربين وبالرغم من ذلك فهم يساندوها.

أوضحت أن الأزمات التي مرت بها علمتها أن “الحياة بتمشي، ومش دايما كل حاجة متوقعها بتحصل، والحمد لله على كل شيء”، مضيفة أنها ستركز الفترة المقبلة على نفسها نفسيا وجسديا وفيما قصرت به من قبل.

أضافت أنها تحب العمل خلال الفترة المقبلة في السينما، وتتمنى العمل مع الفنان أحمد حلمي مرة أخرى، متابعة: “نفسي أشتغل معاه وأنا كبيرة، حاسة أن التجربة هتكون مختلفة”، مؤكدة على حبها له.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock