رولين القاسم تروي كواليس فيديو "مرتب 100 مليون في السنة"

هالة أبو شامة

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو ساخر للفنانة رولين وضاح القاسم، التي سخرت من غلاء أسعار الفيلات في مراسي بالساحل الشمالي.

رغم أن محتوى الفيديو ساخر في الأساس، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، انتقدوا بشدة جملة ذكرتها رولين أثناء حديثها، وهي “100 مليون مرتب سنة”، معتبرين أن هذا المبلغ هو قيمة مرتبها السنوي في الحقيقة.

نرشح لك: محافظ البحر الأحمر: قرار منع “الجيت سكي” ليس جديدا

تواصل “إعلام دوت كوم” مع الفنانة الكوميدية رولين وضاح القاسم، للتعليق على تلك الانتقادات الواسعة التي طالتها، إثر انتشار ذلك الفيديو.

قالت “القاسم” إنها ممثلة كوميدية تصنع محتوى ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 5 سنوات، ولديها صفحة بالفعل بعنوان “شاهد قبل الحذف”، التي تطرح عليها جميع فيديوهاتها، وهذه المرة ليست الأولى التي تتصدر فيها الترند، معلقة: “أنا نمبر وان في الترندات.. كل شوية ببقى ترند”.

أضافت، أن بعض التعليقات التي وصلتها كانت ساخرة مثل: “ليه بتلعبي في بيراميدز، ده ساويرس نفسه معندوش المبلغ ده، محمد صلاح مبياخدهمش”، فيما اتخذت تعليقات أخرى موقفا هجوميا، موضحة: “في ناس بتحسبن عليا، وقالولي ناس بسببك في المستشفى، وفي ناس عايزة تعمل بلاغ للأحوال العامة وعايزين يرجعوا لقانون من أين لك هذا”.

فيما علقت على تناول المواقع بعض الواقع الإخبارية الكبرى للفيديو بشكل جِدي، قائلة إن هذه المواقع اعتادت على تناول ترنداتها السابقة بنفس الأسلوب، دون التحقق من نوعية محتواها أو من هويتها كفنانة كوميدية تقدم فيديوهات ساخرة، مضيفة: “هو كل مرة فترة في فيديو بيضرب كده، بس أنا عاملاه كهزار واضح جدا، لكنهم صدقوا.. الشعب طيب، لكن هما فقدوا المصداقية”.

تابعت: “مبلومش على الناس لأنهم بيحبوا يهزروا ويضحكوا، والسوشيال ميديا بتواريكي كل الأنماط وتصدقي أو متصدقيش أنتي وأفكارك بقى، بس اللي بلوم عليه الصحف بتاخد الحاجات دي وتروح تحطها للناس على إنها حقيقية وده مينفعش.. يعني انتوا بتجذموا إن دي حقيقة!، أنا ممثلة ساخرة وده أسلوبي في كل المنصات”.

فيما اختتمت حديثها ساخرة: “سيبوا الناس في حالها ده شقايا وتعبي.. واللي مرتبه ربع مرتبي يكلمني”.