خاص

تقرير: تفاعل زوجات الفنانين على “إنستجرام”

يفضل بعض الفنانين إخفاء زوجاتهم وعائلاتهم عن الأنظار، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض الأخر أصبحت عائلته مرتبطة باسمه وبوجوده في أي مناسبة فنية، حتى أن بعض زوجات الفنانين أصبحن معروفات لجمهور السوشيال ميديا ولهن متابعين خاصين بهم على حساباتهم.

تصدرت بعض زوجات الفنانين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشهور القليلة الماضية، سواء من خلال ظهور مميز لهن في إحدى المناسبات الفنية، أو صورة وفيديو عبر حساباتهم، وفيما يلي نستعرض أبرزهم:

-دانيا البناوي

تعد دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، من أكثر زوجات الفنانين اللاتي يتابعهن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لديها 594 ألف متابع على حسابها على إنستجرام فقط.وتصدرت دانيا التريند لأكثر من مرة من خلال ظهورها مع زوجها الفنان كريم فهمي، ونشر عدة صور لتفاصيل من علاقتهما كسفرهما للمالديف والمكسيك، ووشمه الأخير الذي حمل اسمها، حتى أنه تم إنشاء حسابات خاصة للمعجبين بها وبطريقة تنسيقها لملابسها.

زوجات الفنانين على إنستجرام زوجات الفنانين على إنستجرام

-هدى زاهر

منذ عودة ليلى وملك أحمد زاهر للظهور الفني والإعلامي، ارتبط باسمهما واسم والدهما.. اسم والدتهما هدى زاهر، خاصة بعد ظهورها معهم في عدة مناسبات بالوسط الفني، وعملها كمدربة تمثيل في عدة دول عربية كالمملكة العربية السعودية، وظهورها مع عائلتها في برنامج “صاحبة السعادة”، حتى وصل حسابها على “إنستجرام” لقرابة 630 ألف متابع.

-خيرية علي

تعد خيرية علي، زوجة الفنان خالد سليم، من أكثر زوجات الفنانين نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا إنستجرام، وعادة ما تشارك متابعيها بلقطات من سهراتها مع زوجها وأصدقائها، وجلسات تصوير جديدة لها وصور لأولادهم، ولديها 277 ألف متابع على إنستجرام.

زوجات الفنانين على إنستجرام

-بسمة بوسيل

تعتبر بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الأشهر بين زوجات الفنانين، لنشاطها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها مع زوجها بشكل شبه دائم في كل الفعاليات الفنية، وترويجها لحفلاته وأعماله الجديدة عبر حساباتها، ومؤخرا أيضا بدأت في مشاركة صور وفيديوهات لأولادهم، كما أنها لديها علامة تجارية خاصة بمنتجات التجميل باسمها، ليصل حسابها على “إنستجرام” لأكثر من 5 مليون متابع.

بسمة بوسيل

-سارة حسني

تصدرت سارة حسني، زوجة الفنان نادر حمدي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من مرة، بداية من يوم زفافها، ومرورا بظهورها مع زوجها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، نهاية بظهورها مع عدد كبير من الفنانين في صور وفيديوهات طريفة من استوديو زوجها، كالفنان عمرو دياب والفنان أكرم حسني والفنان أحمد سعد، حتى وصل عدد متابعيها على إنستجرام لحوالي 125 ألف متابع.

زوجات الفنانين على إنستجرام

نرشح لك: آخرها “مجنونة بيك” و”في مهب الريح”.. أعمال فورمات أجنبي في دراما 2022

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock