بعد تعرضه لجلطة بالقلب.... محمد يسري: أرجوكم ما تتهاونوش بالصحة

علق الفنان محمد يسري، على أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض فيها لجلطة حادة بالقلب، بأنها تجربة صعبة جدا.

قال “يسري”، خلال فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك”: “الحمدالله خرجت قدر ولطف، والحمدالله مافيش أي ضرر دائم أو أي حاجة تأثرت بشكل دائم.. تجربة صعبة قوي وأرجوكم متتهاونوش بالصحة دي خالص، ولو الواحد حس بأي حاجة يكشف على طول ولا يكابر، لأن حقيقي الأطباء كلهم قالولي ماينفعش أتأخر”.

 

نرشح لك:  أيمن بهجت قمر: خلال أيام سنكشف أسباب توقف فيلم “أهل الكهف”

 

أضاف: “مش عاوز أخوف حد، أنا الحمدلله النهاردة في بيتي وفترة نقاهة أسبوع، وبعدها هرجع شغلي.. وإن شاء الله يبقى فيها خير ليا، ربنا قدر ولطف، من أكبر النعم اللي حسيت بيها بعد ما خرجت من العناية المركزة، هي حب الناس”.

أردف: “بشكر كل الناس اللي حاولوا يتطمنوا عليا، خصوصا نقابة المهن التمثيلية ودكتور أشرف زكي ألف شكر ماسبنيش ثانية”.

 

كانت هنا يسري أعلنت عن إصابة شقيقها الفنان محمد يسري بجلطة حادة في القلب.

كتبت “يسري“ على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”: “ربنا سترها عليك يا حبيبي.. حمد لله على سلامتك يا حبيب قلبي، أرجوكم أدعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد يسري، نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري، كان رمضان 2021 في مسلسل “نجيب زاهى زركش”، بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجي.