تفاصيل استعدادات حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

شدوى ممدوح

قال أحمد عبادة مدير عمليات شركة تذكرتي، إن حفل عودة الفنانة آمال ماهر سيقام يوم الجمعة المقبل، لافتا إلى أنه لن يكون مجرد حفل عادي.

تابع “عبادة“ خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج ”من مصر”، المذاع على شاشة ”cbc”، إن الحفل هو حفل عودة الفنانة آمال ماهر لجمهورها، متمنياً أن يليق الحفل بعودتها مرة أخرى وبالجمهور أيضاً.

نرشح لك: أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

وعن إجراءات التحضير للحفل، لفت إلى أن شركة “تذكرتي“، تعمل على مدار الـ 24 ساعة، ويوم الجمعة سيكون هناك مسرح ضخم، وإنتاج ضخم جدا، واعدا الجمهور بخوض تجربة جديدة، بالإضافة إلى أن آمال ماهر ستقوم بغناء أغاني من ألبومها الجديد التي لم يسبق أن غنتها من قبل.

أضاف “عبادة“ أن الشركة تراعي كافة الأمور التنظيمية التي تضمن استمتاع الجميع بالحفل.

يذكر أنها تستعد لإحياء حفلها الأول الموافق يوم 29 يوليو في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد شائعات اختفائها التي انتشرت الفترة الماضية.

نشرت “ماهر” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” بوستر يكشف تفاصيل حفلها، مُعلقة: “أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم دا، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد طمئنت الجمهور عليها بعد انتشار شائعات اختفائها، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة “dmc”، إنها كانت مصابة بفيروس كورونا، مؤكدة إنها بخير وبصحة جيدة.