الأخيرة

“دعابة بسيطة”.. كارول سماحة ترد على جدل إهدائها أسد صغير

شدوى ممدوح                                      كارول سماحة     

نفت الفنانة كارول سماحة إهداءها شبل صغير بمناسبة عيد ميلادها، وهو ما تردد خلال اليومين الماضيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدرت سماحة اليوم بيانا كالتالي:

بعد الجدل الذي أثير حول ظهور الفنانة كارول سماحة مع “شِبل” (أسد صغير) في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها يهمّ المكتب الإعلامي لكارول توضيح التالي“.

نرشح لك: ترجمت أغنية أصالة للغة الإشارة.. رسالة نرمين كميل للناس عن الصم

الفيديو الذي نشرته كارول سماحة عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي كان دعابة بسيطة في يوم عيد ميلادها الذي يصادف في شهر برج الأسد، وحصل أن كانت كارول بزيارة خاطفة إلى استوديو الفنان محمد رحيم في مصر وفاجأها بالشِبل احتفالًا بالمناسبة.

والشِبل الذي ظهر مع الفنانة كارول سماحة كان مريضا وكانت تشرف على عنايته مدربة الأسود السيدة أنوسة كوتا زوجة الفنان محمد رحيم، وأيضًا يهم المكتب الإعلامي للفنانة كارول أن يؤكد لكل المهتمين بالموضوع، أن الشِبل الذي ظهر في الفيديو هو ملكٌ للسيرك االقومي في مصر وسيتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه، وأن الفيديو الذي تم نشهره، قامت بتصويره مدربته الخاصة أنوسة كوتا.

من جانب آخر، رد الملحن محمد رحيم على هذا الجدل موضحا: “الأسد مش هدية، كل اللي حصل إن كارول كانت موجودة عندي في البيت عشان كنا بنسجل أغاني وبالصدفة اليوم ده كان عيد ميلادها، وبما أن مراتي أنوسة كوتة مدربة أسود شهيرة فبيحصل كتير أوي إنها بتجيب أشبال“.

أضاف: “الأشبال دي بتكون محتاجه رعاية خاصة فمراتي بتجيبهم تراعيهم في البيت.. الشبل اللي ظهر مع كارول في الفيديو كان موجود في البيت بالصدفة فحبت تتصور معه يوم عيد ميلادها كنوع من الترفيه مش أكتر“.

يذكر أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد نشرت قبل أيام فيديو من منزل الملحن محمد رحيم، يجمعها بشبل صغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد لاقت هجوما بسبب ذلك.

كما أوضحت كارول ذلك الأمر، من خلال خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصى على “إنستجرام“، وكتبت: “شكرا لمدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الفنان محمد رحيم على هذه المفاجأة السارة، نذكر أن هذه اللبؤة الصغيرة تعيش في السيرك القومى“.

وكان قد علق الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، على جدل إهداء الملحن محمد رحيم المطربة كارول سماحة أسدًا هدية في عيد ميلادها، قائلًا إنه طبقًا لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يُجرم بالقانون وممنوع حيازتها إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock