بائع الطرشي الوسيم.. تعرف على "نصر الحراق" في "وش وضهر"

سالي فراج                        نصر الحراق

انتهى قبل أيام عرض مسلسل “وش وضهر” على منصة “شاهد vip، وأصبح من ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة، وتركز قصته بطريقة إنسانية على المناطق الشعبية، وخاصة على أمين مخازن يسرق ويذهب إلى طنطا ليعمل طبيبا للغلابة، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور.

وخلال أحداث المسلسل ظهرت شخصية نصر الحراق؛ وهو يحب “ضحى” الفنانة ريهام عبد الغفور من طرف واحد ويحاول بشتى الطرق التقرب منها.

نرشح لك: صديق عبده وردة في “وش وضهر”: “طرش صديق وفي” وأشارك في فيلم مع يسرا

تواصل إعلام دوت كوم مع الفنان محمد فريد الذي قام بدور نصر الحراق للحديث معه عن كواليس التحضير للدور، ومن رشحه له، وما هي أصعب مشاهد المسلسل، وفيما يلي أبرز تلك التصريحات:

1- المخرجة مريم أبو عوف شاهدتني من خلال عرض مسرحي في المسرح العربي في معهد الفنون المسرحية، وتواصل معي الكاستينج دايركتور مودي شاهين وقمت بعمل أوديشن وتم قبولي.

2- مسلسل “وش وضهر” يعتبر نقطة تحول كبيرة في حياتي وأعطاني ثقة بالنفس لأنني قبله كنت أشعر باليأس والإحباط، والمخرجة مريم أبو عوف كانت مؤمنة بموهبتي كثيرا، رغم أنه ليس عملي الأول فقد قمت بدور ضابط في مسلسل “دايما عامر” مع الفنان مصطفى شعبان، الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022.

3- كواليس التحضير للدور كانت رائعة، رغم أنني كنت متفهما للدور بطريقة أخرى ولكن المخرجة مريم أبو عوف أقنعتني بالطريقة التي ظهرت بها على الشاشة.

4- الكواليس كلها حقيقية وتم تصويرها في مدينة طنطا، وتجربة التمثيل مع الفنانة ريهام عبد الغفور كانت مبهجة لأنها فنانة موهوبة، وأولى مشاهدي معها هو مشهد قراءة الفاتحة وكنت محرجا منها ولكنها استطاعت كسر الإحراج.

5- نصر الحراق كان يحب ضحى من طرف واحد، وأعتقد أنه إحساسا مؤلما، ولكن يجب على الإنسان أن يدرك أن الحب من طرف واحد لا يعتبر حبا حتى لا ينجرف إلى طرق غير صحيحة مثلما حدث مع نيرة أشرف.

6- أتمنى العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والأعمال التي أقوم بالتحضير لها الفترة المقبلة هي مسلسل “حرب نفسية” مع المخرج أحمد شفيق ومن بطولة الفنانة أروى جودة، والفنان مصطفى درويش، وسيُعرض خارج السباق الرمضاني ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.