صديق عبده وردة في "وش وضهر": "طرش صديق وفي" وأشارك في فيلم مع يسرا

سالي فراج

قبل أيام انتهى عرض مسلسل “وش وضهر” على منصة “شاهد vip”، والذي كان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا.

استطاع العمل المكون من 10 حلقات، أن ينال استحسان المشاهدين، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله، كما أنه ضم عددا آخر من النجوم والاهتمام بإبراز جيل جديد من الشباب، وكان من بينهم الفنان الشاب أحمد بيشو، الذي قام بدور “طرش”.

نرشح لك: عبد العزيز الجبالي عريس “وش وضهر”: مشهد الفرح أجمل وأصعب مشاهد المسلسل

قال “بيشو” في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إن الشخصية كانت غريبة بعض الشيء بالنسبة له، خاصة أنه ليس لديه علاقة نهائيا بالأفراح الشعبية، ودوره كان متعهدا للأفراح.

أضاف أنه أصبح صديقا للفنان إسلام إبراهيم، مؤكدا على أنه يتابعه منذ بداياته الفنية، لافتا إلى أنه من الممثلين المجتهدين، كما أنه عمل معه في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

أكد على أن شخصيته في المسلسل كانت صديق عبده وردة المقرب، مردفا: “مكنتش شخصية رخمة ولا حاجة بالعكس هو كان صاحب صاحبه جدا ومكنش بيحب يسيبه زعلان عشان كده يبان كإنه رخم شوية”، مشيرا إلى أن كل المشاهد كانت متتعة، والتحضير لها كان أكثر من رائعًا.

أما الممثل الذي يتمنى أن يقف أمامه فقال إنه يتمنى التمثيل مع الفنان محمد ممدوح والفنان طارق لطفي، موضحا أن دوره في مسلسل “وش وضهر” ومسلسل “راجعين يا هوى” يعتبرا من أحب الأعمال إلى قلبه.

أما عن أعماله المقبلة فقال إنه يشارك في فيلمين الأول اسمه “ليلة العيد”، بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد خالد صالح، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، والفيلم الآخر إنتاج مشترك مصري عراقي، اسمه “القدر” للمخرج بيبرس الشهاوي.