بسبب حفل الإسكندرية.. كايروكي تعتذر لجمهورها

شدوى ممدوح

اعتذرت فرقة كايروكي إلى جمهورها، وذلك بسبب تلقيهم العديد من الشكاوي حول سوء تنظيم حفلهم الذي أقيم بالأمس، في منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية.

نشرت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي اعتذارا رسميا من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”، وجاء الاعتذار كالتالي: ”جمهورنا العزيز.. نحب نشكركم جميعا على الحضور التاريخي في حفلة الإسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان”.

نرشح لك: ما هي رقصة التعقيب المصرية “عقباوي” التي تحولت إلى ترند “تيك توك”

 

تابع البيان: “ولكن وصلنا أيضا إن كان في سوء تنظيم.. إحنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء يمس جمهورنا، وبنعتذر عن أي سوء تنظيم حصل من قِبل المنظمين.. نوعدكم إننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل”.

كايروكي

يذكر أن حفل فرقة كايروكي في الاسكندرية كان بفندق ”جولدن چويل” بسيدي جابر، ويعد هذا الحفل الأول للفرقة بعد غياب دام لحوالي 3 سنوات، وتم فتح أبواب دخول الحفل للجمهور في تمام الساعة السابعة مساءً، وانطلق الحفل نفسه في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تراوحت أسعار تذاكر حفل فرقة كايروكي، حسبما جاء بالموقع المخصص لشراء التذاكر، بين 300 جنيه للفئة العادية، و500 جنيه لفئة الـ ”Vip”.

على صعيد آخر كان قد شارك أمير عيد مغني الفرقة، في مسلسل ”ريڤو” إلى جانب ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي.

قصة المسلسل تحكي عن أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات، وترصد التحولات التي أصابت هذا الجيل بعد أكثر من 20عامًا.