من مي وزينة إلى هنا وهدى.. كيف تحدث تامر حسني عن بطلات أفلامه؟

دنيا شمعة

أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة الموافق 22 يوليو، بحضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة هنا الزاهد، بطلة فيلمه الجديد “بحبك”، والتي شاركته غناء إحدى أغنياته على المسرح.

نرشح لك: بعد حضورها حفله الأخير.. تامر حسني لهنا الزاهد: مبروك نجاحك العظيم

اعتاد “تامر” خلال أفلامه الأخيرة، على تقديم الفنانات اللاتي شاركوه البطولة بطريقة مختلفة، مع تسليطه الضوء على إمكانياتهن ومدى اجتهادهن في تجسيد أدوارهم، حتى مع حدوث خلافات بينهم بعد أو قبد عرض الفيلم.

وفيما يلي نستعرض أبرز ما قاله تامر حسني عن بطلات آخر أفلامه:

– هنا الزاهد – فيلم “بحبك”

هنأها تامر حسني عدة مرات على أدائها المختلف في الفيلم، حتى قبل عرضه، وتنبأ لها بمستقبل واعد في السينما العربية، معلقا عبر حسابه على “إنستجرام”: “أنا شوفتك بعين جديدة.. العين اللي وعدتك بيها، وأنتِ الحقيقة ممثلة خطيرة وهتبقي أخطر ممثلات مصر في الجيل الحالي، وعاملة دور عمرك في فيلم “بحبك” وفرحان إني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها.. لو استمريتي كده هتبقي من أخطر ممثلات السينما العربية”.

– هدى المفتي – فيلم “بحبك”

أشاد “تامر” بدور هدى المفتي بالفيلم، ورغم أنه التعاون الأول بينهما، إلا أنه صرح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”: “قبل ما أتعامل مع هدى شوفتلها حاجات كتير، وكنت حاسس إن عندها جانب لازم ننور عليه، هي لسه عندها كتير في التمثيل، وأضافت كتير للفيلم رغم انشغالها بأعمال تانية، وعملت مجهود جبار وكل الناس شايفة ده”.

– حلا شيحة – فيلم “مش أنا”

بالرغم من الخلافات التي تلت عرض الفيلم بين تامر حسني وحلا شيحة، إلا أنه قدمها بشكل لائق قبل عرض الفيلم، خاصة أن الفيلم كان يمثل عودتها للسينما بعد رجوعها عن قرار الاعتزال، حيث كتب “تامر” عبر حسابه على “إنستجرام”؛ “أنتِ إنسانة جميلة وطيبة وفنانة راقية، وتستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف.. ويا رب أصدقاء وأخوات طول العمر، إنتي عاملة شغل رائع في الفيلم ربنا يوفقك يا رب”.

– زينة – فيلم “الفلوس”

بالرغم من تعاونهما في عدد كبير من الأفلام في بدايتهما، والتي حققت نجاحا كبيرا، وظهور عدد كبير من الشائعات عن وجود خلاف وقطيعة بينهما، إلا أنهما أثبتا عدم صحتها بظهورهما معا في الفيلم، وعدة مناسبات خاصة به، وخلال إحداها قال “تامر” مع “the insider بالعربي”: “زينة عاملة دور عبقري، وأعتقد إنه جديد عليها كمان.. يعني مفاجئة الحقيقة وشغل جميل جدا جدا، ودي عودة حميدة ليها في السينما”.

-مي عز الدين- فيلم “الفلوس”

بالرغم من عدم تعاونهما مؤخرا في أي أعمال جديدة، إلا أن تامر حسني دائما ما يؤكد على استمرار صداقتهما ووجود نية لتعاون جديد يجمعهما، حتى أن مي عزالدين ظهرت كضيفة شرف في آخر مشاهد فيلمه “الفلوس”، ليعلق “تامر” على ذلك خلال لقائه مع “arab wood”: “مي عز الدين نجمة كبيرة وصديقة عمر، وعملنا سوا سلسلة ناجحة وعايشة في قلوب الناس “عمر وسلمى”، شرفتني بالمشهد اللي عملته واللي ليه مدلول كبير في الفيلم”.

على جانب آخر، يعرض فيلم بحبك لتامر حسني في السينمات حاليا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

ويضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

بينما طرح الفنان تامر حسني، ألبومه الجديد “عشأنجي”، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على “يوتيوب”، يضم الألبوم 9 أغنيات مختلفة، جاءت أغلبها على شكل فيديو كليب.